دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-25

محاط برجال وأسلحة أكثر من أي وقت" .. ترامب: إيران تشكل خطرًا على حياتي

الراي نيوز - ذكر الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أن هناك "مخاطر كبرى" على حياته من جانب إيران، مؤكدا أنه محاط برجال وبنادق وأسلحة أكثر من أي وقت مضى. 

وكتب ترامب عبر صفحته الرسمية على "إكس"، تويتر سابقا: "هناك مخاطر كبرى على حياتي من جانب إيران. كل الجيش الأمريكي يشاهد وينتظر".

وتابع الرئيس الأمريكي السابق: "لقد قامت إيران ببعض التحركات بالفعل ولم تنجح، لكنهم سيحاولون مجددا. هذا ليس وضعا جيدا لأي طرف، فأنا محاط برجال وبنادق وأسلحة أكثر من أي وقت مضى". 

وأردف ترامب: "شكرا للكونغرس للمصادقة بالأغلبية على مزيد من الأموال للخدمة السرية إذ لم يكن هناك أي صوت معارض من الحزبين". 

وختم الرئيس السابق بالقول: "من الجميل أن نرى الجمهوريين والديمقراطيين يجتمعون على شيء ما. الهجوم على رئيس سابق هو بمثابة أمنية الموت لنا من جانب المهاجم". 

يوم الثلاثاء، وافق مجلس الشيوخ بالإجماع على مشروع قانون يضمن حصول ترامب ونائب الرئيس كامالا هاريس على نفس مستوى حماية الخدمة السرية التي يتمتع بها الرئيس الحالي.

ويوجه مشروع القانون مدير الخدمة السرية إلى تطبيق معايير موحدة لحماية الرؤساء ونواب الرؤساء والمرشحين الرئيسيين للرئاسة ونائب الرئيس.

عدد المشاهدات : ( 283 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .